مــــــنــــتـديــات ابــن الــــــجــــــــــــبـزيـــــــــــه

منتديات ابن الجبزيه
يـــرحــب بـــــــــــكـم
سجل معنا واستماع بوقتك

إخباري اجتماعي ثقافي شبابي


    القاعدة في اليمن تعترف بمقتل عدد من عناصرها السعوديين

    شاطر

    فهيم المعقري
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/06/2010

    القاعدة في اليمن تعترف بمقتل عدد من عناصرها السعوديين

    مُساهمة  فهيم المعقري في الأحد يوليو 25, 2010 4:39 am

    القاعدة في اليمن تعترف بمقتل عدد من عناصرها السعوديين
    السبت: 24 يوليو 2010م
    فهيم المعقرى


    اعترف تنظيم القاعدة في اليمن عن مقتل عدد من عناصره السعوديين فبل 10 أشهر في ظروف غامضة ،عبر تسجيل مرئي بثته قناة العربية أجزاء منه.

    وفي بيان للداخلية السعودية أعلنت فيه أن 3 من القتلى في الهجمات مطلوبين سعوديون ، فيما اظهر التسجيل مطلوباً رابعاً لم تعلن السعودية عنه.
    وظهر في التسجيل صور للمطلوب وهم كالاتي: محمد عبدالرحمن الراشد (27 عاماً)، وفهد صالح الجطيلي (27 عاماً)، وسلطان بن جعفر (25 عاماً)، والرابع الذي لم تعلن عنه السلطات السعودية في بيانه هو هديان الهديان.

    يُذكر أن المطلوبون الأربعة تلقوا تدريباتهم في العراق وأفغانستان ولبنان، وقاتل بعضهم في العراق وأفغانستان، وكان أحدهم معتقلاً في غوانتانامو، وكلهم شارك في عمليات للقاعدة في اليمن.

    فيما عممت وزارة الداخلية اليمنية أوصاف سيارة تحمل لوحة سعودية برقم ( 65 9 أث- ص ) من نوع هايلوكس غمارتين لون ابيض،كانت قد دخلت الاراضي اليمنية في 5 يوليو من الشهر الجاري عبر منفذ الوديعة وهي تابعة لمواطن سعودي احمد صالح حديج الهمامي وهو متهم في قتل جنود الامن المركزي في محافظة شبوة، قالت إنها استخدمت أمس الأول لاستهداف طقم شرطة كان على متنه 6 أفراد من فرع الأمن المركزي في منطقة النفط بمدينة عتق بمحافظة شبوة ما أدى إلى مقتلهم جميعا .


      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين سبتمبر 24, 2018 12:44 pm