مــــــنــــتـديــات ابــن الــــــجــــــــــــبـزيـــــــــــه

منتديات ابن الجبزيه
يـــرحــب بـــــــــــكـم
سجل معنا واستماع بوقتك

إخباري اجتماعي ثقافي شبابي


    السعودية تضم 20 طائرة لاسطولها

    شاطر

    فهيم المعقري
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/06/2010

    السعودية تضم 20 طائرة لاسطولها

    مُساهمة  فهيم المعقري في الأحد أغسطس 01, 2010 3:38 am

    الخطوط الجوية السعودية تضم 20 طائرة لاسطولها


    31- يوليو- 2010م
    فهيم المعقرى


    أكدت شركة الخطوط الجوية السعودية اليوم، عن ضمها 20 طائرة جديدة لاسطولها، من بين 39 طائرة تعتزم الشركة ادخالها الخدمة نهاية العام الجاري .

    وأوضح نائب مدير عام الشركة عبدالعزيز الحازمي في تصريحات صحفية له ان :" زيادة أسطول السعودية من الطائرات تأتي في إطار جهودها لخدمة حركة السفر المتزايدة على القطاعات الداخلية والدولية خلال المواسم".

    وأضاف الحازمي " وعلى مدار العام يتم وبموجب الخطة التشغيلية للمؤسسة إدخال المزيد من الطائرات الجديدة لتوفير سعة مقعدية أكبر على هذه القطاعات وزيادة الرحلات المجدولة والإضافية فضلاً عن تقديم الجديد من الخدمات الجديدة على هذه الطائرات المجهزة طبقاً لأحدث المواصفات العالمية".

    وتابع :" ان السعودية ادخلت حتى الان 17 طائرة من طراز إيرباص 320 بسعة 24 مقعداً على درجة الأعمال و96 على درجة الضيافة حيث بدأت هذه الطائرات بالفعل العمل على شبكة الرحلات الداخلية والدولية ".

    واشار لى ان السعودية ادخلت كذلك ثلاث طائرات جديدة من طراز إيرباص 330 كبيرة الحجم بسعة مقعدية 36 مقعداً على درجة الأعمال و262 مقعداً على درجة الضيافة.

    وتعد هذه الطائرة من أحدث الطائرات في العالم من حيث الأداء التشغيلي المتفوق فضلاً عما تتضمنه من وسائل الراحة والرفاهية والتي تشمل المقاعد المريحة والمساحات المناسبة بين المقاعد، إضافة إلى عشرات البرامج السمعية والمرئية المختلفة والمتنوعة لإرضاء جميع الأذواق كما تتميز هذه الطائرة وللمرة الأولى بخدمة استخدام الهاتف الجوال وكذلك شبكة الإنترنت .

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 19, 2018 3:38 am