مــــــنــــتـديــات ابــن الــــــجــــــــــــبـزيـــــــــــه

منتديات ابن الجبزيه
يـــرحــب بـــــــــــكـم
سجل معنا واستماع بوقتك

إخباري اجتماعي ثقافي شبابي


    آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

    شاطر
    avatar
    زيادالقاهري
    مديرالمنتدى
    مديرالمنتدى

    عدد المساهمات : 135
    السٌّمعَة : 1
    تاريخ التسجيل : 08/06/2010
    العمر : 30
    الموقع : ziadalkahiri@hotmail.com

    آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~

    مُساهمة  زيادالقاهري في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 2:19 am

    آغــرب 6 حـآلآت وفـآة في العـآلم | في موسوعـه جينيس ~







    الحـآله آلآولى /



    في أحد الحقول المصرية تناولت أحد العامــلات ماء بارد ولكنها أصيبت بالذعر عندما

    لاحظت وجود بعض النمل في الماء فأسرعت إلى المنزل وشربت مبيد حشري

    فحدثت لها تشنجات ثم توفيت بالمستشفى ...









    الحـآله الثـآنيه /



    غرق عامل يدعى " روبرت هيرشي " كان يعمل بمصنع للفطائر في مدينة أوننغتون

    بولاية بنسلفانيا ، بعد سقوطه في قدر مليء بالشوكولاته ...







    الحـآله الثـآلثه /



    بدأ عامل البناء الإنجليزي " أليكس ميتشل " الضحك بدون السيطرة على نفسه وهو

    يشاهد مسرحية كوميدية تسمى ( ذي غوديز ) وبعد نصف ساعة سقط ميتاً ...





    الحـآله الرآبعــه /



    في وارسوا ( بولندا ) غضبت امرأة غضبا شديدا عندما أبلغها زوجها أنه سيتركها

    لدرجة أنها القت نفسها من نافذة الدور العاشر ... وفي هذه اللحظة نفسها كان الزوج

    يخرج من المبنى ، فوقعت زوجته عليه وقتلته وعاشت هي ...







    الحـــآله الخــآمسه /



    تعرض " هنري زيغلاند " من تكساس لإطلاق النار من شقيق محبوبته ، ولكن الطلقة

    أصابته بعد عشرين عاما فقد أخطأ الأخ إصابة " زيغلاند " واستقرت في شجرة

    قريبة .... وعندما قام " زيغلاند" بنسف جذع الشجرة بعد ذلك بعشرين عاما ، انطلقت

    الطلقة وأصابته في رأسه فقتلته في الحال ...







    الحــآله السـآدســه /



    كانت أربع من المشعوذات في مدينة المكسيك يقمن بإعداد جرعة من خليط يستخدمنه

    في الشعوذة ، ولكن أثناء قيامهن بغلي الخليط السحري من الأعشاب والأمونيا في

    مرجل ، ماتت الساحرات الأربع بسبب الأبخرة المتصاعدة!!!!!



    < هــذي الي صدق ينطبق عليهـآ المثل ( انقلب السحر على السـآحر ) ~



    نسال الله حسن الخاتمه


    _________________
    زياد القاهري

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت نوفمبر 17, 2018 3:10 am