مــــــنــــتـديــات ابــن الــــــجــــــــــــبـزيـــــــــــه

منتديات ابن الجبزيه
يـــرحــب بـــــــــــكـم
سجل معنا واستماع بوقتك

إخباري اجتماعي ثقافي شبابي


    شركه النفط تكرم المحترفين

    شاطر
    avatar
    عبدالفتاح القاهري
    المشرف العام
    المشرف العام

    عدد المساهمات : 19
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 12/06/2010
    العمر : 31

    شركه النفط تكرم المحترفين

    مُساهمة  عبدالفتاح القاهري في الأحد ديسمبر 25, 2011 2:31 am

    في حين كرمت شركة النفط اليمنية 50 شخصا من عامليها بمناسبة عيد العمال، مؤكدة عزمها تكريم آخرين خلال الأيام القليلة القادمة،طالبت نقابتهم وزارة الخدمة المدنية بتنفيذ المرحلة الثالثة من استراتيجة الأجور لتحسين أوضاع العاملين.

    وفي احتفال أقامته يوم أمس في مقرها بالعاصمة صنعاء أكد المدير العام التنفيذي للشركة عمر محمد الأرحبي أن تكريم العاملين يأتي ضمن اهتمام الشركة بالعاملين وتأكيدها على أهمية دورهم في تطوير الشركة والمساهمة في عملية التنمية.

    وإذ تم تكريمه أيضا اعترافا بما أسماه المدير الإداري دوره الرائد في قيادة الشركة أوضح المدير العام التنفيذي للشركة عمر الأرحبي أن التكريم الحقيقي الذي سيناله هو يتمثل في تأهيل العاملين في الشركة بما يساهم في تطوير أدائهم المهني، وأداء رسالتهم على أكمل وجه.

    وذكر الأرحبي أن الشركة اهتمت كثيرا بالتدريب والتأهيل وفق خطة مدروسة، كما ساهمت كثيرا في دعم أنشطة اجتماعية عديدة تأكيدا على مسئوليتها الاجتماعية، مؤكدا انجاز إعادة الهيكلة بنسبة 100% بالتعاون مع اكبر بيوت الخبرة والجمعيات الاستشارية.

    وقال المدير الإداري حسن الرعيني ان الاحتفال بعيد العمال يؤكد اهتمام الشركة بالعاملين فيها وبدورهم في المجال التنموي ويمثل حافزا لهم لتحسين أدائهم.

    وقال توفيق عبده احمد, منسق برنامج المسئولية الاجتماعية, إنها تعني التزام منشآت الأعمال أمام مجتمعها بالمساهمة بالتنمية المستدامة. من خلال برامج للتنمية المستدامة تلبي احتياجات المجتمع الاقتصادية والاجتماعية والبيئية.

    وأوضح أن المسئولية الاجتماعية تشمل خمس مجالات تجاه المجتمع، والعاملين، والعملاء، والبيئة، وتجاه الشفافية ومكافحة الفساد.

    وأكد البذيجي أن الحاجة مع الأوضاع الاقتصادية في اليمن تستدعي توجه رجال الأعمال والشركات لتبني برامج فاعلة للمسئولية الاجتماعية في تنمية المجتمع.

    وذكر أن تفعيل دور القطاع الخاص في التنمية مع القطاع العام و المجتمع المدني سيحدث نقلة حقيقية في المجتمع، لافتا إلى أن ذلك سيؤدي إلى شحذ الموارد المحلية و الاعتماد عليها وتوظيفها للتنمية و تقليل الاعتماد على المساعدات الخارجية.

    ممثل نقابة العاملين محمد نعمان طالب في كلمته وزارة الخدمة المدنية بتنفيذ المرحلة الثالثة من استراتيجة الأجور لتحسين أوضاع العاملين كما دعا الشركة إلى لمعالجة كافة قضايا العاملين فيها، مؤكد أن النقابة ستعود إلى منتسبيها في حال عدم تنفيذ الإستراتيجية في شهر مايو الجاري حسب وعود رسمية سابقة.

    يشار إلى أن الشركة كرمت 27 عاملا من إدارتها العامة، و9 من فرع أمانة العاصمة و7 من فرع محافظة صنعاء، و4 من تموين قسم الطائرات و3 من سائقي النقل الثقيل من محافظات عدن وحضرموت والحديدة، وستكرم عاملين آخرين في بقية الفروع خلال الأيام القادمة ليصل عدد المكرمين إلى 138 شخصا.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:14 am