مــــــنــــتـديــات ابــن الــــــجــــــــــــبـزيـــــــــــه

منتديات ابن الجبزيه
يـــرحــب بـــــــــــكـم
سجل معنا واستماع بوقتك

إخباري اجتماعي ثقافي شبابي


    غدا انطلاق مباريات إياب دور الأربعة لبطولة كأس رئيس الجمهورية

    شاطر

    فهيم المعقري
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/06/2010

    غدا انطلاق مباريات إياب دور الأربعة لبطولة كأس رئيس الجمهورية

    مُساهمة  فهيم المعقري في الثلاثاء يوليو 06, 2010 4:01 am

    غدا انطلاق مباريات إياب دور الأربعة لبطولة كأس رئيس الجمهورية


    فهيم المعقرى- خاص
    05- يوليو- 2010م


    تنطلق غدا الثلاثاء مباريات إياب دور الأربعة لبطولة كأس رئيس الجمهورية لكرة القدم التي ينظمها إتحاد اللعبة بمشاركة 34 فريقاً من أندية الدرجتين الأولى والثانية وأربع فرق من أندية الدرجة الثالثة.

    ويستضيف هلال الحديدة في المباراة الأولى فريق شباب البيضاء على ملعب العلفي بالحديدة، ويحل العروبة ضيفاً على التلال في آخر لقاءات دور الـ4 والذي سيقام على ملعب الحبيشي بمحافظة إب.

    يذكر أن بطولة الكأس تعد ثاني أكبر البطولات الرسمية الكروية في اليمن بعد بطولة دوري النخبة، ويشارك فيها 34 فريقاً هي أندية الدرجتين الأولى والثانية وأربع فرق من أندية الدرجة الثالثة صعد منها فريقان إلى دور الـ 32 بعد أن خاضت مباريات ذهاباً وإيابا.

    وتقام البطولة بنظام الذهاب والإياب من دورين الكل مع الكل مع خروج المغلوب في مباراتي الذهاب والإياب، في جميع أدوار البطولة حتى النهائي وبوصول منافسات بطولة كأس رئيس الجمهورية إلى مراحلها الأخيرة يكون اتحاد كرة القدم على وشك إنهاء آخر بطولاته المحلية هذا الموسم التي تضمنت أربع بطولات.

    حيث أنهى بطولة الدوري العام الدرجة الأولى وبطولة كأس الوحدة وقبله دوري الدرجة الثانية، وهي المرة الرابعة الذي ينظم اتحاد الكرة ضمن برنامجه للموسم الرياضي 2009 -2010م.

    ويأتي هذا الكم من البطولات المحلية بهدف توسيع نطاق الأنشطة والمنافسات الكروية وبما يكفل تطوير اللعبة الشعبية الأولى في الجمهورية.

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أكتوبر 20, 2017 12:14 am