مــــــنــــتـديــات ابــن الــــــجــــــــــــبـزيـــــــــــه

منتديات ابن الجبزيه
يـــرحــب بـــــــــــكـم
سجل معنا واستماع بوقتك

إخباري اجتماعي ثقافي شبابي


    الكشافة تقر إقامة مخيم كشفي وطني الشهر الجاري في المعسكر الدائم بصنعاء

    شاطر

    فهيم المعقري
    المشرف
    المشرف

    عدد المساهمات : 120
    السٌّمعَة : 0
    تاريخ التسجيل : 09/06/2010

    الكشافة تقر إقامة مخيم كشفي وطني الشهر الجاري في المعسكر الدائم بصنعاء

    مُساهمة  فهيم المعقري في الثلاثاء يوليو 06, 2010 4:06 am

    الكشافة تقر إقامة مخيم كشفي وطني الشهر الجاري في المعسكر الدائم بصنعاء

    05-يوليو- 2010م

    متابعة - ياسر القاهري – منتديات ابن الجبزية

    أقرت جمعية الكشافة والمرشدات اليمنية إقامة المخيم الكشفي الوطني في المعسكر الدائم بصنعاء في إطار المخيمات والمراكز الصيفية المقرر تدشينها منتصف يوليو الجاري في عموم محافظات الجمهورية.

    وحددت الجمعية في اجتماعها اليوم برئاسة أمين عام الجمعية عبدالله العماري الفئة العمرية للمشاركين في المخيم البالغ عددهم 300 كشاف من مختلف محافظات الجمهورية ما بين ( 14 - 15 عاما) .

    وناقش الاجتماع الاستعدادات الجارية لاستضافة المركز الدائم لفعاليات المخيم الكشفي الوطني الذي سيتضمن أنشطة رياضية وشبابية ومسابقات ثقافية ورحلات استطلاعية وزيارات ميدانية للمعالم الحضارية والمدن التاريخية والمناطق الأثرية التي تمتاز بها اليمن.

    واطلع الاجتماع على مذكرة اللجنة العليا للمراكز والمخيمات الصيفية بخصوص المراكز الكشفية الصيفية التي ستقام في إطار أنشطة المراكز والمخيمات الصيفية في عموم المحافظات.

    كما أقرت الجمعية برنامج الزيارات الميدانية لقيادة وأعضاء الجمعية للأنشطة الكشفية بما يكفل استيعاب الشباب للبرامج الهادفة لتعزيز الانتماء الوطني وتعزيز قدراتهم ومهاراتهم الإبداعية في المجالات المختلفة.


    وتطرق الاجتماع الى آلية الاحتفال بإيقاد الشعلة في سبتمبر القادم، كلف المختصين من أعضاء الجمعية بإعداد تصور وآلية جديدة للاحتفال بالمناسبة والحدث العظيم في تاريخ اليمن.

    وفي الاجتماع أكد أمين عام الجمعية أهمية العمل بروح الفريق الواحد وتفعيل نشاط الجمعية بما يكفل تجسيد معاني وقيم الولاء والانتماء الوطني لدى شريحة الشباب.

    وشدد العماري على ضرورة الاستعدادات الجيدة لاستضافة المعسكر الدائم لاحتضان المخيم الكشفي الوطني وإشراك الشباب بفعالية في الانشطة الصيفية التي تسهم في تعزيز قدراتهم وصقل مواهبهم الابداعية.


    عدل سابقا من قبل فهيم المعقري في الثلاثاء يوليو 06, 2010 4:10 am عدل 1 مرات (السبب : التنسيق)

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين نوفمبر 20, 2017 5:16 am